الآن

    • المغرب : البنك الشعبي المغربي يتواجد في مدغشقر و جزر موريس

      آبا ـ الرباط (المغرب) — أعلنت مجموعة البنك المركزي الشعبي المغربية أمس الثلاثاء (20 فبراير) ، عن توقيع اتفاق مع مجموعة البنك الشعبي ـ صندوق الادخار الفرنسي (BPCE) ، حول شراء بنك ماسكارينس و هي مؤسسة ائتما...

    • المغرب : تفكيك خلية إرهابية في طنجة

      آبا ـ الرباط (المغرب) — نجحت الأجهزة الأمنية المغربية صباح هذا الاربعاء، في تفكيك خلية إرهابية مكونة من 6 أعضاء ، كانت تنشط في مدينة طنجة ، كما جاء في بيان من وزارة الداخلية، وصلت نسخة منه إلى "آبا"

    • انزلاق طائرة عن مدرج المطار في نيجيريا

      آبا - أبوجا(نيجيريا) — تعرضت طائرة ركاب تابعة لشركة خطوط طيران "دانا إير" لأضرار جزئية بعد خروجها عن مدرج المطار في هبوط سريع بمطار مدينة بورت هاركورت جنوبي نيجيريا.

    المغرب ـ الصحراء

    الخلفي : لا مفاوضات مباشرة بين المغرب و البوليساريو

    آبا ـ الرباط (المغرب)

    أكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني ، الناطق الرسمي باسم الحكومة ، مصطفى الخلفي، أنه "لا توجد أبدا مفاوضات مباشرة بين المغرب و البوليساريو حول قضية الصحراء المغربية"

    "لا شيء مبرمج في هذا الخصوص" . العمل على إثارة مثل هذه التصريحات يعكس "محاولة يائسة تهدف إلى إخفاء الإخفاقات المتراكمة لدى جبهة البوليساريو"، كما قال في نهاية اجتماع الحكومة المنعقد هذا الخميس8 فبراير.

     

    الأطراف الناقلة لمثل هذه القضايا تحاول بيأس إخفاء الإخفاقات المتراكمة  التي عانت منها البوليساريو مؤخرا على جميع المستويات، يقول الناطق باسم الحومة ، مضيفا "موقف المغرب واضح و لا لبس فيه،   نحن سعداء بمكتسبات القضية الوطنية التي تم الحصول عليها تحت رعاية الملك محمد السادس"

    ب / آبا

    الرد على هذا المقال